القاهرة ـ مصر اليوم
أقام عبد المالك سلال الوزير الأول بالجزائر مأدبة عشاء مساء اليوم بالصالة الرئاسية بمطار هوارى بومدين بالجزائر، تكريما للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له الذي توقف بالمطار وهو فى طريقه إلى العاصمة السنغالية داكار للمشاركة فى القمة الخامسة عشر للفرانكوفونية.
واستكمل محلب وسلال مباحثاتهما على مأدبة العشاء، حيث تناولت المباحثات تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وسبل دفع وتنمية التعاون بين البلدين الشقيقين فى كافة المجالات.
وكان سلال قد قام بزيارة رسمية لمصر فى الثانى عشر من شهر نوفمبر الجاري استمرت عدة أيام سلم خلالها رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي من نظيره الجزائري الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ورأس سلال الجانب الجزائري فى اجتماعات اللجنة العليا المشتركة التي عقدت بالقاهرة.
أرسل تعليقك