غزة - مصر اليوم
أعلنت شركات النظافة العاملة في مستشفيات قطاع غزة اليوم تعليق إضرابها عن العمل الذي استمر أكثر من أسبوعين بعد وعود بتلبية مطالبها بصرف رواتب موظفيها المتأخرة منذ 6 اشهر.
وقال أحمد الهندي الناطق باسم شركات النظافة في تصريح صحفي إن قرار تعليق الإضراب جاء بعد لقاءات ووعود مع حكومة التوافق ممثلة في وزرائها بغزة بتلبية مطالبهم خلال أيام.معربا عن أمله أن تتم الاستجابة لمطالبهم وتوفير استحقاقات عملهم.
وكان نحو 750 عاملا في شركات النظافة توقفوا عن العمل منذ 16 يوما احتجاجا على رفض حكومة التوافق الوطني صرف رواتبهم خلال الأشهر الستة الماضية، وهو ما خلق حالة إرباك داخل مستشفيات القطاع بسبب تراكم النفايات الطبية وقلص عددا من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في القطاع.
أرسل تعليقك