بغداد - مصر اليوم
صرح الشيخ نعيم الكعود أحد شيوخ عشيرة "البونمر السنية" بالعراق أن عدد القتلى من ابناء العشيرة إرتفع على يد تنظيم داعش إلى 520 شخصا ، على مدى الايام الخمسة الماضية.
وقال الكعود ـ في تصريح خاص لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الثلاثاء ـ إن من بين القتلى 20 إمراة و16 طفلا .
وأشارت " بي بي سي " إلى أنه لا يمكن التحقق من صحة هذه الارقام من مصادر مستقلة .
كان مجلس عشائر مدينة الصدر في بغداد قد أعلن أمس استعداده لتشكيل أفواج قتالية من العشائر لمساعدة عشيرة البونمر ، التي يواجه أبناؤها عمليات إعدام جماعية على أيدي مقاتلي "داعش"، متوعدا بتطوع أكثر من 900 شخص لهذا الغرض.
أرسل تعليقك