القاهرة – مصر اليوم
قال العقيد أحمد بوزيد المسماري، الناطق العسكري باسم رئاسة الأركان العامة الليبية ،إن ارتفاع ضحايا الجيش الليبي في المواجهات الأخيرة كان بسبب تعامله الإنساني مع سيارات الإسعاف ، مضيفًا أنه رغم ذلك فإن «الجيش الليبي بات قاب قوسين أو أدنى طرد المسلحين من كامل مدينة بنغازي وان كانت تلك العملية لا تتم بالسرعة المطلوبة نظراً لبعض العقبات» ، على حد تعبيره.
وأضاف المسماري في تصريح له اليوم، إن الجماعات المسلحة ، في بنغازي أصيبت بالإحباط الشديد بعد الضربات المتتالية التي تعرضت لها على يد الجيش الليبي ، وبعد الهبّة الشعبية والثورة التي قام بها سكان مدينة بنغازي الذين حملوا أسلحتهم في وجه المسلحين ، وهي نكسات من بين أخرى تعرضوا لها جعلتهم يشعرون بإحباط شديد وبالتالي قرروا اللجوء إلى السيارات المفخخة.
أرسل تعليقك