طرابلس - مصر اليوم
قتل جندي وأصيب 7 آخرون بالجيش الليبي بمدينة بنغازي جراء الاشتباكات الدائرة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي.
وأكد مصدر عسكري بالقوات الخاصة "الصاعقة" لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ، أن جنديا قتل وأصيب سبعة آخرون جراء اشتباكات مع أنصار الشريعة الليلة الماضية ، لافتا الى إن الجيش الليبي كبدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
وأضاف أن الاشتباكات كانت بمحور البلاد وسوق الحوت ، ومحور البحر- القرية السياحية منوها بأن سلاح الجو الليبي شن غارات جوية، واستهدف عدة مواقع وتجمعات لقوات أنصار الشريعة.
يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيقا بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي ، مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.
أرسل تعليقك