القاهرة ـ مصر اليوم
أعلنت جماعة أنصار الله الحوثيين، اليوم الثلاثاء، رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء .
وذكرت اللجنة المنظمة للاعتصامات بالعاصمة، في بيان أصدرته مساء اليوم، أن هذه الخطوة تأتي حرصا من اللجنة المنظمة للثورة الشعبية السلمية على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة..مؤكدة ضرورة تنفيذ بنود الاتفاق والتطلع إلى غد مشرق ومستقبل واعد في ظل دولة عادلة ذات سيادة.
وطالب البيان بالتعامل بمسئولية مع ما يتطلبه تنفيذ اتفاق السلم من قبل كافة القوى الوطنية وخصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي تكاتف الجميع وتعاونهم على جميع المستويات بما في ذلك الملف الأمني الشائك .
وأكد البيان ضرورة اليقظة الدائمة والمستمرة لمواكبة العملية السياسية وتطوراتها وعدم ترك الفرصة للمتربصين بالوطن والعابثين والفاسدين سواء كانوا في الداخل أو الخارج.
أرسل تعليقك