القاهرة – مصر اليوم
أعلن شباب الحراك الجنوبى عن نصب مخيمات فى ساحة الحرية / العروض / بمدينة خورمكسر بعدن عقب الانتهاء من المظاهرات التى ينظمها الحراك فى الذكرى الحادية والخمسين للثورة ضد الاحتلال البريطانى للمطالبة باستعادة دولة الجنوب .
ونقل موقع / هنا عدن / الاخبارى عن بجاش الاغبرى عميد أسرى الجنوبيين أن مليونية الحسم التى بأت اليوم فى عدن ستتحول الى أعتصام مفتوح لن يرفع الا بتحقيق الهدف الاول فى الثورة وهو فك الارتباط عن نظام صنعاء .
وقد قام المتظاهرون اليوم بحرق صور للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح واللواء على محسن قائد الفرقة الاولى المدرعة سابقا وعبد الملك الحوثى زعيم أنصار الله .. كما أسقطوا أكبر لوحة فى عدن تطالب بتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى .
أرسل تعليقك