القاهرة ـ مصر اليوم
أمير دولة الكويت برقية تهنئة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير
دولة قطر أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بنجاح المبادرة الكريمة لخادم
الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة
العربية السعودية لإزالة ما يشوب العلاقات بين دولة قطر الشقيقة
وجمهورية مصر العربية الشقيقة وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين
الشقيقين لتوطيد العلاقات وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك بينهما
لما فيه مصلحتهما المشتركة ومصلحة الأمتين العربية والإسلامية.
ونقلت " وكالة الأنباء الكويتية " عن أمير الكويت اشادته في برقيته بما
أبداه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والرئيس المصري
عبدالفتاح السيسي من تجاوب لهذه المبادرة المباركة لخادم الحرمين
الشريفين وما أبدياه من حرص على وحدة التضامن العربي وتوجيه كافة الجهود
لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.. متمنيا لسموه دوام الصحة
وموفور العافية ولدولة قطر المزيد مما تتطلع إليه من الرقي والازدهار في
ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث سمو ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو
الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي برقيتي
تهنئة مماثلتين لأمير قطر.


أرسل تعليقك