القاهرة - محمد محمود
قرر الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، الاستغناء عن خدمات عماد متعب مهاجم الفريق في نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا لإدارة النادي أنه لا يتمتع بالقدرات البدنية والفنية التي تؤهله للاستمرار داخل القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، فضلًا عن أنه يثير أزمات متتالية لرغبته في المشاركة في المباريات وهو ما يجعله لا يقبل وجوده بعد نهاية الموسم.
ويأتي ذلك بعد الموقف الذي قام به متعب في مباراة يانغ أفريكانز التنزاني الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا برفضه إجراء عمليات الإحماء والذي حاول الجهاز الفني احتواءه بعد اللقاء ولكن مارتن يول اعتبره بمثابة جرس إنذار وأنه لا بد من التخلص من اللاعب لتجنب الدخول في أي صدام من شأنه أن يعكر صفو الأجواء داخل القلعة الحمراء.
وكان متعب كلف نادر شوقي وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي للرحيل عن النادي وتجنب صدور قرار بالاستغناء عنه، لا سيما وأن تاريخ اللاعب كبير مع الأهلي على مدار السنوات الماضية وقاده للفوز بالعديد من البطولات محليًا وقاريًا وسيكون من الصعب عليه أن تكون نهايته بهذه الطريقة الدرامية حيث لم يعد أمامه إلا الاعتزال والموافقة على العمل داخل النادي في أحد المناصب الإدارية بعد الوعد الذي حصل عليه من أحد مسؤولي النادي أو الرحيل سواء بقرار منه أو ينتظر رصاصة الرحمة من مارتن يول.


أرسل تعليقك