القاهرة _ محمد محمود
اقتنص الأهلي 3 نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب بهدف على ضيفه الإسماعيلي مساء اليوم السبت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والتي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت.
سجّل هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 78 من ركلة جزاء نفذها بمهارة في شباك محمد عواد حارس الدراويش. وعلى مدار الشوطين كان الأهلي الأكثر سيطرة وتحكما في المباراة رغم المستوى المتوسط الذي قدمه كل منهما.
ففي الشوط الأول أضاع مؤمن زكريا كرة محققة للتسجيل تعامل معها بتسرع في حين لم يظهر الإسماعيلي.
وفي الشوط الثاني تغيّر الأمر نسبيا ونجح الأهلي في احراز الهدف الذي منحه أول 3 نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.
أرسل تعليقك