القاهرة – خالد الإتربي
تجمع أكثر من 100 فرد من رابطة ألتراس أهلاوي أمام مقر النادي الأهلي في الجزيرة، وهم يهتفون اعتذارًا عما بدر منهم بالاعتداء على اللاعبين الثلاثاء الماضي، وهتفت جماهير ألتراس أهلاوي وسط تعزيزات أمنية كبيرة من قبل وزارة الداخلية " إحنا أسفين يا أهلي". حيث شهد الثلاثاء الماضي يومًا عصيبًا على النادي الأهلي بعد دخول المئات من جماهير ألتراس أهلاوي تدريبات الفريق الأحمر في فرع مدينة نصر وقاموا بسب عدد من اللاعبين ثم قاموا بالنزول والاعتداء عليهم وتعرض عمرو جمال للإصابة بشمروخ في ظهره.وتزامن هذا مع إعلان الرابطة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" إن قوات الأمن بدأت في حملة مداهمات منازل قيادات وأعضاء الرابطة والقبض عليهم بسبب اقتحام النادي .
أرسل تعليقك