القاهرة- خالد الإتربي
علق الظهير التونسي، للفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي المصري، علي معلول لاعب ،مازحا على ما تردد خلال الساعات الماضية عن هروبه الى تونس من اجل الانضمام الى فريق الترجي وقال معلول ( انا هنا فى التتش واحدثكم الأن ) مشددا على ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة وانه موجود مع الاهلي ويتدرب بمنتهى القوة والجدية استعدادا للمشاركة في المباريات .
واضاف انه متمسك بالاستمرار مع الاهلي ولا يفكر في الرحيل ولا يمكن ان يلتفت لمثل هذه الشائعات التي لا يعرف من يقف خلفها ويروجها وختم معلول كلامه مؤكدا انه جاهز للمشاركة في المباريات وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.
أرسل تعليقك