القاهرة-أحمد عبدالله
يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة اليوم الاثنين، جلسة مباحثات مع رئيس سنغافورة توني تان؛ ومن المقرر أن تبحث القمة تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى أرحب بجانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب القمة لاستعراض نتائج المباحثات.
ومن المقرر أن يوقع الجانبان اتفاقيات ثنائية خلال الزيارة ستركز على التعليم الفني والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والحوكمة الإلكترونية والموانئ وتحلية المياه والطاقة وتكنولوجيا المعلومات. ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري يزور سنغافورة في أغسطس من العام الماضي، ووقّع حينها اتفاقيات في مجالات التعليم الفني، وتنمية الموانئ وإدارة المياه والطاقة.
أرسل تعليقك