القاهرة- مصطفى الخويلدي
عززت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية وجودها بمحيط المسطحات المائية في الإسكندرية والمحافظات الساحلية، واتخذت تدابيرًا أمنية مشددة عقب غرق 15 مواطنًا أثناء عطلة عيد الفطر المبارك في شواطئ الإسكندرية.
وأعلنت شرطة المسطحات حالة من الاستنفار الأمني ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بأعداد كبيرة من اللانشات وقوات الإنقاذ لمنع حالات الغرق وحماية المصيفين. وأعلن وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية الدكتور مجدي حجازي أن الإسكندرية شهدت 15 حالة غرق في شواطئ المحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك. مضيفا أن 8 منهم غرقوا في شاطئ النخيل فقط في الساعة التاسعة صباح الجمعة 8 تموز/ يوليو الجاري، فضلا عن 7 آخرين، و2 في شاطئ الزمردة، و3 في شاطئ الهانوفيل، وواحد في شاطئ فينوس، وواحد في شاطئ مراقيا.
أرسل تعليقك