القاهرة - مصطفى الخويلدي
كشف مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن دمياط تعاملت بنجاح مع إحدى العبوات المتفجرة بطريق الكورنيش في دائرة قسم أول دمياط وتمكنت من إبطال مفعولها . وأوضح مسؤول المركز، في بيان له اليوم الأحد ، أن القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية على طريق الكورنيش كانت قد اشتبهت في شخصين يقفان في الجزيرة الوسطى في الطريق وحال استيقافهما لاذا بالفرار وتخليا عن كيس " بلاستيك " الذي تبين ، بعد فحصه، احتوائه على 6 بطاريات وكشاف.
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة.وعثرت بعد تمشيط المنطقة على جسمين يشتبه في كونهما عبوتين متفجرتين، حيث نجح خبراء المفرقعات في إبطال مفعول إحداهما وحال التعامل مع الثانية باستخدام مدفع المياه، انفجرت مما أسفر عن إصابة ثلاثة من رجال الشرطة وكذلك إصابة أحد المواطنين تصادف مروره محل الواقعة، وتم تحويلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج . وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانوينة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ظروف وملابسات الواقعة وتوقيف الجناة .
أرسل تعليقك