توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفريق الأحمر أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سليمان

"الأهلي" يهزم "الاتحاد السكندري" بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة

"الأهلي" يهزم "الاتحاد السكندري"
القاهرة – عبدالحميد محمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" فوز قاتل على حساب مضيفه "الاتحاد السكندري" على ملعب الإسكندرية بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب رمضان صبحي بعد مباراة عصيبة للغاية تعرض خلالها وليد سليمان للبطاقة الحمراء.

بدأ "الأهلي" المباراة محاولاً استكشاف المنافس، وبعد دقيقتين يسقط حسام عاشور على الأرض، ويستأنف اللعب مرة أخرى، ويبعد علي فرج كرة عرضية لصالح "الأهلي" وتتوقف المباراة مرة أخرى بسبب حسام عاشور غير القادر على استكمال المباراة، ليخرج ويلعب بدلا منه الألماني هيندريك في الدقيقة 13 ويسدد رمضان صبحي قوية، ويحصل رمضان صبحي على كارت اصفر .

وينظم "الأهلي" صفوفه للسيطرة على منطقة وسط الملعب ومن هجمة منظمة يمرر رمضان صبحي الكرة إلى بيتر إيبي الذي يردها إليه مرة أخرى داخل منطقة المرمى ولكن علي فرج حارس "الاتحاد السكندري" يخرج من مرماه ويمسك بالكرة.

في الدقيقة 24 في هجمة منظمة لـ"الأهلي" تنتهي إلى باسم علي الذي يسدد ضعيفة في يد علي فرج حارس مرمى "الاتحاد السكندري"، ويسدد عمرو وردة كرة تمر فوق مرمى شريف إكرامي، بعدها يمرر عبد الله السعيد كرة إلى عماد متعب يسدد فوق مرمى علي فرج، ويلعب عبد الله السعيد عرضية تخرج بعيده عن مرمى "الاتحاد".

ويمرر محمد رزق كرة طوليه لباسم علي في منطقة المرمى داخل المنطقة، ولكن الكرة تصطدم بعمرو ورده مهاجم "الاتحاد"، وينشط "الأهلي" في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط على أمل إحراز هدف التقدم، ويسدد هيندريك فوق مرمى "الاتحاد السكندري".

من ضربة حرة مباشرة يمرر عبد الله السعيد الكرة إلى صبري رحيل في الناحية اليسرى ويلعب عرضية يبعدها محمد سمير عن منطقة مرماه ، إلى أن انتهى الشوط بالتعادل السلبي .

وتحسن الأداء في الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة لـ"الاتحاد السكندري" يخرج شريف إكرامي من مرماه ويبعد الكرة خارج الملعب ويتوقف اللعب بعض الوقت بعد شكوى إكرامي من الألم ويحصل هيندريك على كارت اصفر في الدقيقة 51 من عرضية لـ"الاتحاد" يلعبها أكرم عبد ربه برأسه تمر بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامي ويسدد بيتر فوق العارضة .

وأجرى "الاتحاد السكندري" في الدقيقة 57 ، تغييره الأول  بنزول فتحي مبروك بديلا من أكرم عبد ربه، يلعب باسم علي كرة عرضية يصطدم بيتر ايبى في متعب ويبعد دفاع "الاتحاد" الكرة خارج مرماه، وينشط الاتحاد السكندرى دون خطورة على مرمى "الأهلي" ويسدد عماد متعب كرة قوية تمر بجوار مرمى "الاتحاد" .

من هجمة مرتدة لصالح "الأهلي" في الدقيقة 65 من عرضية صبري رحيل يسددها بيتر ويشتتها دفاع "الاتحاد" في هجمة مرتدة يخرج إكرامي من مرماه ويبعد الكرة، بعدها يجرى "الأهلي" تغييره الثاني بنزول وليد سليمان بدلا من النيجيرى بيتر لمزيد من التنشيط الهجومي، ويجرى "الاتحاد" أيضا تغييره الثاني بنزول محمد بازوكا بدلا من محمد سمير للإصابة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الثاني.

ويحصل محمد رزق عل كارت اصفر للخشونة مع لاعب "الاتحاد"، ويجري الاتحاد تغييره الثالث بنزول أسامة العزب بدلا من حسام حسن، وكاد "الأهلي" أن يسجل هدفه الأول بعدما تسلم عبد الله السعيد الكرة قبل علي فرج ولكن الأخير ينقد الموقف ويمسك الكرة.

في الدقيقة 66 يقوم محمود البنا حكم المباراة بطرد وليد سليمان بعد التحامه مع حسام حسن لاعب "الاتحاد السكندري" في غرابة شديدة للغاية، وسط اعتراض من لاعبي "الأهلي"، وفي الدقيقة 86 يجري "الأهلي" تغييره الثالث بنزول صلاح الدين الأثيوبي بدلا من عماد متعب في محاولة لزيادة القدرة الهجومية للفريق، ويلعب باسم علي عرضية من الناحية اليمنى يلتقطها علي فرج ويحصل الأخير على بطاقة صفراء لإضاعة الوقت.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ينجح رمضان صبحي في إحراز هدف الفوز لفريقه من تسديدة قوية بعدما ارتدت إليه من العارضة، على اثر تسديده عبد الله السعيد، وبعدها يطلق محمود البنا حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز "الأهلي" بهدف نظيف .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بهدف رمضان صبحي في مباراة عصيبة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon