توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مدرب حراس نادي "أرسنال" ينتقل إلى "سوانسي" لعيون بيتر تشيك

ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع "مانشستر سيتي" مقابل 50 مليون إسترليني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني

لاعب ليفربول رحيم ستيرلينغ
لندن - ماريا طبراني

انتقل مدرب حراس نادي "أرسنال" الإنجليزي توني روبرتس، إلى نادي "سوانسي" تمهيدا لقدوم الحارس التشيكي بيتر تشيك من "تشيلسي" مع مدربه كريستوف لوليكون في صفقة الـ10 ملايين جنيه إسترليني.

واعتاد تشيك (33 عامًا) على العمل مع لوليكون على مدى سنوات في"البلوز"، وعلق المدرب موضحًا "أرسنال ناد كبير وفلسفته تعجب تشيك والفريق في لندن أيضا حيث يقيم مع عائلته منذ سنوات".

وكشفت التقارير عن تقديم مالك "تشيلسي" أربعة ملايين جنيه إسترليني مكافأة على مساعدته الفريق على حصد 4 ألقاب محلية ولقب أوروبي و4 كؤوس و3 كؤوس في الرابطة ولقب يوروبا ليغ.

وتبقى لتشيك 12 شهرًا على نهاية عقده الجاري مع "تشيلسي" وليس من العادة أن يحصل اللاعبون على أجر ما تبقى من عقودهم في حال انتقالهم.

ورفضت إدارة النادي التعليق على الموضوع، قائلة: "إنَّ الأمور المالية بين النادي ولاعبه ليست للنشر، وسيقدم أرسنال للحارس الذي استغرق أشهرًا للفوز بخدماته أجرًا أسبوعيًا يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني ويواجه مدرب "المدفعجية" فينغر تحد من نوع آخر بعد إنجاز صفقة تشيك وهي رفع أجر صانع ألعابه جاك ويلشير الأسبوعي إلى الضعف كي يقنعه بالبقاء ومقاومة عرض مغر من "مانشستر سيتي" وصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويثير نشاط "السيتي" في سوق التنقلات حفيظة فينغر والحفاظ على نسبة اللاعبين الإنجليز في الفريق هاجس "السيتي" الأول لذا سيحاول المدرب الفرنسي إرضاء ويلشير وتجنيبه الانتقادات التي تطاله بين حين وآخر؛ لكن القرار الأخير في النهاية يبقى بيد ويلشير المنتشي من تسجيل هدفين مع المنتخب في مباراة الفوز على سلوفينيا 3-2 ضمن تصفيات يورو 2016 السبت الماضي.

وكشفت تقارير صحافية عن استعداد "ليفربول" لبيع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلنغ (20 عامًا)؛ لكن ليس بسعر أقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان "السيتي" قد تقدم بعرضين لشراء اللاعب واحد بـ40 مليون جنيه وآخر بأكثر من 40 مليون جنيه بقليل لكن ليفربول أصر على سعر ال50 مليون جنيه وأشار مصدر في ليفربول إلى أن مبلغ ال10 ملايين جنيه إسترليني لن يقف عائقا بوجه "سيتي" خصوصًا مع اهتمام مدرب "ليفربول" السابق و"ريال مدريد" حاليا بينيتز باللاعب علاوة على "تشيلسي".

وبانتظار قدوم نجوم الممتاز إلى "السيتي"، التحق المهاجم الواعد باتريك روبرتس (18 عامًا) في النادي قادما من "فولهام" مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني ومن المرجح أن يلعب بعقد إعارة الموسم المقبل في أحد الأندية خارج إنجلترا.

وبدأ "ليفربول" فعلًا الإنفاق بشكل كبير في الصفقات قبل بيع ستيرلنغ فبعد شراء الظهير الإنجليزي ناثانيل كلاين من "ساوثمبتون" مقابل 15 مليون جنيه إسترليني وشراء جو غوميز مدافع "شارلتون" مقابل 3.5 مليون جنيه يقترب من شراء البرازيلي فيرمينو من "هوفنهايم" الألماني مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

كما يريد شراء الإسباني فيرناندو لورينتي (30 عامًا) مهاجم "يوفنتوس" الإيطالي بعدما رفضت إدارة "ليفربول" دفع ال32.5 مليون جنيه إسترليني التي طلبها "أستون فيلا" مقابل التخلي عن مهاجمه كريستيان بينتيكي.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني ستيرلنغ يقترب من التعاقد مع مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon