توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف لـ "مصر اليوم" أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي

إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة

محترف الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد محترف الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، أنه سعيد بتجربته الاحترافية مع «الفرسان»، مشدداً على أنه حينما رحل من نادي كروزيرو البرازيلي، جاء ليلعب في نادٍ كبير، ينافس على البطولات.

وقال ريبيرو في مقابلة صحفية لـ مصر اليوم ، إنه مستمتع تماماً بلعبه مع النادي الأهلي، رغم رحيله من كروزيرو في توقيت كانت تتم معاملته مثل «الملوك»، خصوصاً بعد تتويجه بلقب الدوري البرازيلي مرتين متتاليتين، إضافة إلى فوزه بلقب أفضل لاعب في البرازيل في الموسمين نفسيهما، مشيرًا الى : «لقد كانا عامين لا يمكن نسيانهما، سواء لنا كلاعبين أو للجمهور، وبالنسبة لنا عندما كنت أحتاج الجمهور كنت أجده بجانبي دوماً، أما ما أستطيع قوله في الوقت الحالي، هو أني اكتسبت مشجعين جدداً، وأنا سعيد بذلك».

وتحدث ريبيرو عن تجربته مع النادي الأهلي، وقال: «حققت لقب كأس السوبر مع الفريق في موسمي الأول، بينما لم يحالفنا الحظ في نهائي كأس رئيس الدولة في اللحظات الأخيرة، ثم ركلات الترجيح، أما الموسم الجاري فنقدم موسماً رائعاً بوصولنا إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وعلى المستوى المحلي نتصدر الدوري، قبل نهايته بثلاث مراحل، ونحن قريبون تماماً من التتويج باللقب»، وعن تفضيله اللعب في الأهلي، قال: «جئت إلى نادٍ كبير، ومستوى المنافسة ممتاز هنا، والفريق قدم موسماً تاريخياً في البطولة القارية، وتأهل إلى النهائي في حدث استثنائي لم يحدث من قبل، إضافة إلى أن الدوري الإماراتي يضم مجموعة من اللاعبين الأجانب الممتازين، مثل التشيلي فالديفيا، والأرجنتيني تيغالي، والرباعي البرازيلي دينلسون ونيلمار وسياو ورودريغو ليما».

وأشار إلى أن علاقته مع جمهور الأهلي ممتازة، ومن أسرار تأقلمه مع الحياة في دبي، وقال: «في البداية الحضور الجماهيري لم يكن كبيراً بسبب تراجع النتائج، لكن في الموسم الجاري الجمهور له دور كبير في دعم الفريق، وعلاقتي به ممتازة، ودائماً ما أجد التشجيع والمساندة من المشجعين، ما يحفزني على تقديم كل ما لدي، وأنا سعيد بنجاحي في صناعة العديد من الأهداف، والاقتراب من الفوز بلقب الدوري»، وعن كيفية استغلاله لوقت فراغه في دبي، قال: «كعادة العديد من البرازيليين، الذين يعشقون الكرة الطائرة الشاطئية، أقضي أوقاتاً كثيرة في لعب الكرة الطائرة الشاطئية، إلى جانب زملائي في الفريق، رودريغو ليما وسياو، وعضو الجهاز الفني ليوناردو، وعدد من أصدقائنا البرازيليين، إذ إن الحياة هنا في دبي رائعة، ونحن نستمتع تماماً بأوقاتنا».

ورداً على سؤال حول نيته للعودة للعب في البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري، قال: «عقدي مع الأهلي يمتد إلى موسمين ونصف الموسم، وأنا أرغب في الاستمرار مع الفريق، والجميع يدعمني هنا، وتأقلمت تماماً مع الأجواء، خصوصاً مع اختلاطي بالبرازيليين الموجودين في الإمارات»، وحول صعوبة انضمامه إلى منتخب البرازيل، قال: «منذ انضمامي إلى الأهلي وأنا أعلم أني سأجد صعوبة في الالتحاق بالمنتخب، بسبب أن البعض قد يرى أن المستوى هنا أقل من الدوري البرازيلي أو الدوريات الأوروبية، لكني أرى أني أقدم مستويات جيدة، وعندما اتخذت هذا القرار، كنت رسمت لنفسي خط سير معيناً، ولقد تحدث مع المدرب كارلوس دونغا، الذي أكد لي أن الباب المفتوح لضمي، بشرط أن أحافظ على مستواي المرتفع، وأنا من جانبي ليس لدي الحق في الحديث أكثر من ذلك، وكل ما أستطيع فعله، هو أن أقدم كل ما لدي، وكما قلت أنا من اخترت مشواري المهني بعيداً عن الدوري البرازيلي، وسعيد هنا في دبي، خصوصاً مع تأقلم أسرتي، وتكيفهم مع الحياة هنا».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة إيفرتون ريبيرو يترك الدوري البرازيلي للعب في الأندية الكبيرة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon