إزالة مساكن أهالي نجع أبو عصبة في الأقصر

عقدت لجنة صرف التعويضات الخاصة للشاغلين من أهالي نجع أبو عصبة بمنطقة الكرنك، اجتماعا، أقرت فيه زيادة قيمة التعويضات المستحقة للشاغلين المقررة لهم من قبل، وذلك في إطار حرص الدولة على الاستجابة السريعة للمواطنين، بعد تقدم العديد من الأهالي بطلبات لزيادة قيمة تلك التعويضات. 

وقد قامت اللجنة بمراجعة موقف تعويضات جميع الشاغلين لنجع أبو عصبة، واستقرت اللجنة على إضافة الزيادات الجديدة على مبلغ التعويض المقدر سابقا من اللجنة لكافة الشاغلين.
وتتقدم اللجنة بالشكر لكل المواطنين الشاغلين الذين تقدموا لصرف المبالغ المستحقة لهم، مؤكدة أنه سيتم الصرف اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا يوم الأحد القادم الموافق 16 يونيو 2019، كما تهيب بكافة الشاغلين ممن لم يتقدموا حتى الآن بسرعة التقدم برقم الحساب لإنجاز أعمال اللجنة المنعقدة بخصوص هذا الشأن، وسيتم استقبالهم بكل ترحيب وتشكر المحافظة لهم حسن تعاونهم.

وكانت محافظة الأقصر قد قامت بتنفيذ أعمال إزالات لعدد من العقارات بنجع أبوعصبة بمنطقة الكرنك من أجل استكمال أعمال المراحل الأخيرة المتبقية بطريق الكباش الأثري، الذي يهدف لتحويل الأقصر إلى متحف عالمي مفتوح، ليعود الطريق إلى سابق عهده في حقبة هامة من تاريخ مصر الفرعوني ليكون دليلا على إبداع فن العمارة المصرية القديمة ومقصدا للسياحة العالمية

قد يهمك أيضًا:

قيادات محافظة الأقصر المصرية ينعون شهداء الواجب في شمال سيناء

"تموين الأقصر" تلغى الأجازات لتنفيذ الحملات أثناء العيد