مترو الأنفاق

أعلن المتحدث الإعلامي باسم الهيئة العامة لمترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، عن زيادة جديدة في سعر التذكرة، مؤكدا أنه سيشهد زيادة، ولكنها ستكون في وقت لاحق بعد إتمام المحطات الجديدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، أن سعر التذكرة "حرام تبقى بـ2 جنيه"، مشيرا إلى أن الخدمة بهذا السعر رخيصة جدا.