القاهرة - سهام أبو زينة
كشف رئيس قطاع شؤون مكتب وزير الزراعة الدكتور أحمد أبو اليزيد، أنّه سيتمّ الإفراج عن شحنة القمح الأولى القادمة من رومانيا بشكل تام، كما أنه جاري الانتهاء من غربلة الشحنة الثانية القادمة من فرنسا تحت إشراف الحجر الزراعي المصري والأجهزة الرقابية والنيابة العامة،
وتبلغ الشحنتين 122 ألف طن، مؤكّدًا أنّه تمّ تشكيل لجنة من وزارة التموين والزراعة والجهات الرقابية لحضور عمليات طحن القمح الفرنسي والروماني خلال ضمّ الشحنتين إلى مخزون هيئة السلع التموينية في المخازن والمستودعات.