مجمع إستهلاكي

أعلن وكيل وزارة "التموين" في القليوبية المهندس جمال السيد، أنه تم الاتفاق شبه النهائي مع 15 مجمع إستهلاكي، منها 3 مجمعات في شبرا الخيمة لضخ سلع تموينية لصرفها للمواطنين، وفتح منافذ لتوفير السلع بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء في شهر رمضان المقبل .

وأكد وكيل الوزارة في تصريحات صحافية الخميس، أنه تم التنسيق مع المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان لرفع كاهل المعاناة عن مواطني المحافظة.