القاهره - مينا جرجس
تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال شركتي الجملة "العامة والمصرية"، اليوم السبت، صرف السلع المدعمة عن شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري لبقالى التموين، تمهيدًا لصرفها لأصحاب البطاقات، حيث تم توفير أكثر من 135 ألف طن سكر بجانب كميات كبيرة من زيت الطعام والأرز والسلع الأخرى، لطرحها للمواطنين بقيمة الدعم المخصص لكل فرد مقيد بالبطاقات وهو 50 جنيهًا.
يأتي ذلك في الوقت الذى أكد فيه الدكتور علاء الدين فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتوفير جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار أقل من المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى