ميناء الإسكندرية

وصلت إلى ميناء الإسكندرية الباخرة "كاب بريدلي" قادمة من اسبانيا وتحمل 33 ألف طن بنزين ، والسفينة "نيفيجيتور بيجوس" من الجزائر وعليها 13 ألف طن بوتاجاز .

وقال المكلف بأعمال هيئة ميناء الإسكندرية اللواء فتحي طه إنه تم تفريغ حمولتي الباخرتين بعد إنهاء الإجراءات الجمركية تمهيدا لضخهما وتعبئتهما .
وأشار إلى سير عمليات مغادرة ووصول السفن والبواخر ورسوها على الأرصفة بصورة طبيعية ومنتظمة .