تذكرة المترو

كشف المهندس سعد الجيوشى، وزير النقل المصري، عن استعادة مصر لمقعدها في المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية والدولية، المسيطرة على صناعة النقل البري، بعد خروج مصر منها خروج غير مشرف في ظل حكم الإخوان.
 
وأوضح الجيوشي مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك"، تقديم الإعلامي رامى رضوان، المذاع على فضائية "ten"، أمس السبت، إن تذكرة المترو تكلف الدولة 5 جنيهات، لكن قرار زيادة الأسعار سيتم ولا عودة فيه، بعد تحسين الخدمة المقدمة على كافة الخطوط إلى المواطنين.
 
وشدد على عدم اقتراب الوزارة من تذاكر الطلاب ومحدودي الدخل من أصحاب الاشتراكات السنوية، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت بشراء عربات القطارات المكيفة بقروض، ويجب سداد قيمة هذه القروض.