اﻹسكندرية - محمد عبد الله
أعلن وزير "التموين والتجارة الداخلية"، الدكتور خالد حنفي، أنّ الوزارة ستفتتح عددًا من منافذ بيع السلع الاستهلاكية في محافظات الجمهورية المختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرًا إلى إقبال المواطنين على المجمعات بسبب استقرار أسعارها.
وافتتح حنفي، السبت، منفذ شركة "اﻹسكندرية للمجمعات الاستهلاكية" في منطقة ميامي، وآخر في المعمورة، في حضور وكيل الوزارة في الإسكندرية، مبارك عبد الرحمن.
وأوضح وزير التموين، أن مبيعات شركة اﻹسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، ارتفعت من 150 مليون حنيه إلى 450 مليون حنيه بعد تطويرها، وإدخال صرف السلع التموينية ونقاط الخبز في المجمعات.