دمياط - هند الشيال
صرح محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، بأن وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، وافق على منح المحافظة مبلغ 9 مليون جنيه لسداد تكاليف نزع الملكية لصالح المنفعة العامة لمشروعات المحافظة، والبالغة 9,5 مليون جنيه .
وأشار إلى دعم المحافظة بـ 6 مليون جنيه إضافية على الموازنة لرفع كفاءة وصيانة الطرق في المحافظة، وأوضح المحافظ أنه تم دعم المحافظة بمبلغ 5 مليون جنيه لانشاء مشروعات جديدة للصرف الصحي في ثلاث قرى في مركز كفر سعد وهي الإبراهيمية القبلية و الإبراهيمية البحرية و العباسية .
ونوه المحافظ إلى استكمال مشروعات الصرف الصحي المفتوحة في 45 قرية مفتوح العمل بها منذ سنوات عدة، والتي تحتاج إلى تدخل عاجل.