الإسكندرية - مصر اليوم
افتتح وزير الاستثمار أشرف سالم، مصنع لمبات الليد لشركة نيازا إحدى شركات القابضة الكيماوية في الإسكندرية باستثمارات أقل من 15 مليون جنيه.
و شهد الافتتاح رئيس القابضة الكيماوية الدكتور رضا العدل و رئيس القابضة للتشييد المهندس محمود حجازي و مفوض عام شركة نيازا المهندس أحمد يونس.
وأضاف وزير الاستثمار، أن المصنع ينتج نحو 800 ألف لمبة متنوعة ويحقق أرباح 5.7 مليون جنيه، وأن اللمبات توفر نصف الطاقة.
واستعرض مفوض عام الشركة أحمد يونس مراحل الانتاج وما تم من تجديدات بالمصنع وعملية الانتاج.
كما تحدث الدكتور رضا العدل عما تم من استثمار في شركة نيازا وأضاف كنا سنودعها لمثواها الأخير لكن مع ما شهدته مصر من احتياج الطاقة والبنية الاساسية وما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي عادت الشركة للحياة ،و تم إقراض الشركة نحو 15 مليون من الشركة القابضة، وبالفعل نجحت في انشاء خط إنتاج اللمبات الليد.
و تفقد الوزير خط الانتاج وسط حالة من الفرحة بين العاملين.