الدكتور خالد حنفي

يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مكتب تموين الرملة  بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد تطويره خلال الاسبوع الجاري .

وقال جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية  في تصريحات صحفية  اليوم ، إن المكتب يقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن  والتاجر من خلال نظام  الشباك الواحد .

وأوضح السيد  أنه تم تزويد المكتب بالآلات الحديثة وأجهزة الكمبيوتر وتدريب وتأهيل الموظفين من حملة الماجستير والدكتوراة   لتقديم  كافة الخدمات من خلال  6 شبابيك  لسرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت وبأقل جهد .