القاهرة- وفاء لطفي
أصدر رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، قرارًا لكافة الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية باعتبار الأربعاء، نصف يوم عمل للعاملين في الجهاز الإداري للدولة.
وأكد مجلس الوزراء أن القرار يهدف لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري باختيار ممثليهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مع مناشدة القطاع الخاص بتقديم التيسيرات اللازمة للعاملين لديه لممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات البرلمانية.