الغربية – محمود محمد
وقعت مؤسسة "مصر الخير للبناء والتننمية الخيرية"، اليوم الجمعة، مع مسؤولي مصانع "الصياد للغزل والنسيج" في المحلة الكبرى في محافظة الغربية، بروتوكولًا لتدريب 200 شاب وشابة في مجال إدارة عجلة الإنتاج والتصنيع لمواجهة ظاهرة البطالة.
ويذكر أن ذلك البرتوكول جاء تحت رعاية رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى اللواء ناصر أنور طه ورابطة أصحاب مصانع الغزل والنسيج، حيث يهدف إلى تعميم فكرة إنشاء ورش تدريب للعمالة وفق تعليمات وتوجيهات رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والتى أوصي بها أثناء لقائه القيادات العمالية في شركة غزل المحلة أثناء جولته التفقدية لمحافظة الغربية أوائل الأسبوع الماضي.