محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

التقى محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة المهندس أحمد طه لبحث سبل التعاون واستعراض خطة المركز في دعم الصناعات المختلفة كصناعه الأثاث والصناعات الغذائية، استجابة لما طرحه المحافظ في لقائه السابق مع مدير المركز فى شهر آذار/مارس الماضي.

 وناقش الاجتماع التعاون في عدد من المحاور الهامة لخدمة وتنمية الصناعة في دمياط، وأبدى المحافظ عددًا من الملاحظات حول استراتيجية وخطه العمل بما يعظم الفائدة من هذه الصناعات وخلق فرص عمل لأبناء دمياط وفتح مجالات تسويقية جديدة.

 وأكد المهندس  أحمد طه أنه سيتم عرض خطة العمل على مجلس إدارة مركز تحديث الصناعة في  حزيران/يونيو المقبل.