الإسكندرية ـ أ.ش.أ
بلغ مخزون الغلال بميناء الإسكندرية مليونا و114 ألف طن.
أعلن ذلك المكلف بتسيير أعمال ميناء الإسكندرية اللواء فتحي طه، وقال إن قطارا محملا ب 1365 طنا من القمح غادر ميناء الإسكندرية متوجها إلى المطاحن بمحافظة الغربية، وغادر منطقة "الهويس" بالميناء 20 وحدة نهرية تحمل 6 ألاف طن ذرة، و16 وحدة تحمل 5 ألاف طن فحم في طريقهم للمحافظات الأخرى.
وأكد ارتقاء مستوى الأداء ونظم العمل بمختلف الإدارات، مع استخدام أحدث النظم الإلكترونية في عمليات الشحن والتفريغ بالميناء.