مخبز

طالبت شعبة "مخابز السويس"، السبت، في نداء مجدد لمجلس الوزراء، بسرعة البت في الغرامات التي فرضتها وزراة التموين على 134 مخبزًا في السويس بقيمة 12 مليون جنيه، نظير استخدام دقيق 72 لتحسين جودة رغيف الخبز ، حسبما طلبت وزراة التموين.
 
وأوضح رئيس شعبة مخابز السويس حمدي عيد، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن هناك تضاربًا بين القرارات الشفوية والمكتوبة من قبل وزير التموين خالد حنفي أفرزت أخطاء في التطبيق ، مشيرًا إلى ضرورة العمل على نجاح المنظومة بدلا من هدمهًا.