اللواء عادل الغضبان

يشارك محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، يوم الإثنين، في المؤتمر الاقتصادي الذي تنظمه هيئة قناة السويس على مدي 3 أيام في القاهرة.

ويحضر المحافظ خلال اليوم الأول والثاني من المؤتمر، عدد من جلسات ورش العمل، التي تتناول المشاريع المستقبلية ومحاور التنمية، التي تخطط هيئة القناة لتنفيذها لتنمية المنطقة، وجذب الاستثمارات إليها، بالتنسيق مع الهيئة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس.

ويشارك المحافظ في اليوم الثالث والأخير من المؤتمر، في الاحتفالية الكبرى التي ستقام في شرق بورسعيد، بمناسبة الافتتاح الرسمي لقناة شرق بورسعيد الجديدة.