القاهرة – ايمي محمد
أعلن محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام أن هناك تباين كبير في آداء المراكز داخل المحافظة بالنسبة لبرنامج "مشروعك" وطالب بمزيد من المتابعة المستمرة من كل رئيس مركز ومدينة والعمل على إنهاء كافة العقبات أمام الشباب ونظام الشباك الواحد وسرعة إنهاء أعمال تداول الأوراق والمستندات اللازمة لإقامة المشروع .
وأضاف المحافظ أن وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب قرر مكافأة رؤساء المراكز الأفضل آداءاً في برنامج مشروعك والذي يهدف إلى القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب .