ضخ 14 ألف طن مواد بترولية في الغربية

قال سامى النحاس وكيل وزارة التموين بالغربية إنه تم اليوم السبت ضخ 14 ألف طن من المواد البترولية (بنزين 80 و92 وسولار) بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 11 ألف أسطوانة غاز منزلي.

وأكد أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود بتواجد مسئولي التموين بالمحطات والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الإتجار في السوق السوداء.