إسطوانات الغاز

كشف المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، عن زيادة حصة المحافظة من أسطوانات الغاز لتصبح   2 مليون و300 الف اسطوانة  لمواجهة فصل الشتاء.

واضاف السيد ان الوزارة تتبع نظام  جديد لتخزين الأسطوانات خلال هذا الشتاء  بحيث يكون هناك مخزون استراتيجي يكفي لاسبوع على الاقل  تحسبا لحالة الجو وتقلبات الطقس وحركة الموانئ .