المتحدث الرسمى لهيئة موانئ البحر الأحمر عبدالرحيم مصطفى

صرح المتحدث الرسمى لهيئة موانئ البحر الأحمر عبدالرحيم مصطفى، أنه فى إطار مشاركة موانئ البحر الأحمر بمشروعات التنمية بمنطقة قناة السويس، استقبل أمس الأربعاء، رئيس الهيئة، اللواء مهندس هشام أبوسنة، وفد شركة هيونداي الكورية لبحث فرص الاستثمار المتاحة، وخاصة بالموانئ المشاركة في مشروع قناة السويس الجديدة.

وقدم أبوسنة عرضًا توضيحيًا لموانئ الهيئة بالثلاث محافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء، ومساحاتها الخدمات المتاحة وفرص الاستثمار وكذا قرب الموانئ من الطرق الرئيسية والخدمات والمناطق الصناعية ووسائل النقل المختلفة.

كما استعرض أعمال التطوير بالموانئ والتي تمثل طفرة في قطاع النقل البحري، حيث أبدى الوفد إعجابه بموانئ الهيئة وفرص الاستثمار وأعمال التطوير بموانيها.

وعرض رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر أعمال التطوير بموانئ الأدبية والسخنة وطورسيناء وشرم الشيخ.