الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم" القابضة، آلان بجاني

أكد الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم" القابضة، آلان بجاني، أنه يؤمن بمستقبل السوق المصرية الواعدة، والقوة الشرائية التي يتمتع بها، وحريصون على المشاركة في التنمية المستدامة للاقتصاد المصري، من خلال خطة استثمارية ضخمة، تهدف إلى تقديم كل ما هو فريد وغير مسبوق في قطاعي التجزئة والترفيه المحليين.

وأضاف بجاني، خلال  فعاليات وضع حجر الأساس لمشروع "سيتي سنتر ألماظة"، الذي تنظمه شركة "ماجد الفطيم" الإماراتية، في حضور وزراء الاستثمار والتموين والتضامن والإسكان والتعاون الدولي، أن السوق المصرية ثاني أكبر سوق لماجد الفطيم، بعد الإمارات، وينعكس ذلك بالطبع على حجم الاستثمارات المحلية، مؤكدًا الفرص الكبيرة التي تتمتع بها السوق، مما يشجع على التوسع، وبالتالي خلق العديد من فرص العمل تماشيًا مع توجه الحكومة المصرية فيما يتعلق بخطط التنمية، لينعكس إيجابيًا على الأعمال والمجتمعات التي يعمل فيها.