المهندس حسام فريد رئيس مجلس الإعمال المصري الكييني

أعلن المهندس حسام فريد رئيس مجلس الإعمال المصري الكييني، أنه سيدعو المجلس بتشكيله الجديد للإنعقاد قبل إنتهاء شهر يناير، للنظر في أبرز الخطط التي سيسعي المجلس للعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

 وأضاف فريد، أن المجلس سيضع نصب عينية زيادة نفاذ الصادرات المصرية للسوق الكيني، بالإضافة إلى التنسيق مع الجانب الكيني لإزالة آي معوقات، مشيرًا إلى أن الأسواق الكينينة واعدة.

 جدير بالذكر أن وزير التجارة والصناعة أعلن ألثلاثاء عن أعادة تشكيل مجلس الأعمال المصرى – الكيني برئاسة حسام فريد العضو المنتدب لشركة الويلر فريد للطلمبات وعضوية كل من المهندس احمد السويدي مجموعة السويدي والدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديري للادوية والمستحضرات الطبية والمهندس حسام لاشين النيل كوديسا للانسجة الصناعية والمهندس جون وديع بشاي الشرق للتجارة والصناعة والدكتور محمود علم الدين رويال كوزماتيك وعمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للسلع الهندسية وفتحي حسنين العالمية لسحب الاسلاك وأحمد عثمان كوتس ايجبت للغزل والمنسوجات واشرف حمدي ال جي للالكترونيات مصر وكريم صادق مجموعة القلعة وخالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات والاسمدة، ومحمد الفريد "الفريد للتجارة" ومحمد مصطفى الأحول الدولية للنقل المشترك وكريم كامل "بروكتر وجامبل مصر وقريش عبد الحسين "الحسين الدولية"  ومجدي جورج "السنديان لصناعة الورق" وياسر وديع بشاي "ايجل بوليمرز للمنتجات الكيماوية" ومحمد إسماعيل مصر لصناعة الزجاج والمهندس عمر مهنا الإسكندرية للإطارات وكريم أبو غالي المصرية لصناعة المعكرونة والنشويات "ريجينا" وعبد المنعم بيومي "حلو الشام للصناعات الغذائية".