المنيا - جمال علم الدين
أعلنت شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية ( مصانع سكر أبوقرقاص الجديدة ) أنه بدءًا من الثلاثاء الموافق 5 يناير/كانون الثاني 2016 سيتم خروج أول شحنة لمحصول قصب السكر من كافة المناطق الزراعية وذلك لكافة وسائل النقل ( سكة حديد ـ لواري ـ جرارات ) .
وناشدت شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية المزارعين والهيئات المتعاقدين مع المصنع لموسم 2015- 2016 التوجه إلى مهندسي المناطق لتحديد وسائل النقل اللازمة لشحن محصولهم من القصب.