وزير الاتصالات، المهندس ‫‏خالد نَجم،

أكد وزير الاتصالات، المهندس ‫‏خالد نَجم، أن القاهرة والجيزة والإسكندرية هي المحافظات الأكثر استخدامًا للإنترنت، مشيرًا إلى أن 1.8% زيادة في الدخل القومي حال زيادة سرعة الإنترنت.

 وأضاف نَجم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية رانيا بدوي، على قناة "اليوم"، أن الرئيس التنفيذي السابق للشركة المصرية للاتصالات المهندس ‫محمد النواوي، لم يُقل، وأن التغيير الذي حدث بالشركة اليوم "عادي" كأي تغيير في الحكومة.