السويس - أشرف دياب
صرَّح محافظ السويس اللواء العربي السروي، بأنَّ جودة رغيف الخبز ومنع التكدس أمام المخابز على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي ومديرية تموين السويس.
وأوضح السروي في تصريح خاص إلى "مصر اليوم" على خلفية تفقده عددًا من مخابز المحافظة الأحد، أنَّ هناك انجازات تتم لصالح المواطن في السويس في مجالات الإسكان والصرف الصحي والطرق.
وكان المحافظ تفقد، الأحد، مخبز "أبناء الشرقية" في منطقة السادات في حي الأربعين لمتابعة جودة رغيف الخبز وتطبيق المنظومة والتقى بأهالي المنطقة واستمع إلى شكواهم، برفقة مدير عام التموين المهندس مجدي عبد العال.