القاهرة - أ.ش.أ
وقع صباح الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل والدكتور محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربى اليوم بروتوكول تعاون مشترك فى ظل التعاون المثمر والبناء بين وزارة النقل ووزارة الدولة للانتاج الحربى فى مجالات التعاون المشترك لتطوير نظم الحماية والتشغيل للمزلقانات.
ويشمل البروتوكول الأعمال المدنية الخاصة بالمزلقانات وتطوير محطات السكك الحديدية بالإضافة إلى تطوير عربات القوى والتصنيع المشترك للجرارات وعربات السكك الحديدية.
ويأتى ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالتصنيع المحلى فى كافة المجالات وخاصة الصناعات التى يتم استيرادها من الخارج لتوفير العملة الصعبة بالإضافة الى توفير فرص عمل جديدة للشباب.