المنوفية _عاشور ابوسالم
أكد وكيل وزارة الزراعة في المنوفية المهندس محمد أحمد مرسي، الخميس، أنه تم الانتهاء من توريد القمح لموسم 2015، وأضاف: "الكمية التي تم توريدها هذا الموسم من القمح 144639 طنًا و817 كيلو غرام من القمح.
وأوضح مرسي، فى تصريحات صحافية الخميس، أن المورد العام الماضىي بلغ 126818 طنًا و605 كغم بفارق قيمته 17821 طنًا و212 كغم زيادة عن العام الماضي، نتيجة لما تتبعه الوزارة من دورات لتوعية الفلاح بكل جديد.
وأعلن عن أن المساحة المنزرعة هذا العام من القمح بلغت 135075 فدانًا.