مطروح_إلهام سلمى
صرح مدير التموين في مطروح السيد أبو اليزيد، الثلاثاء، بوجود 240 ألف طن سكر كمخزون إستراتيجي من السكر للبطاقات التموينية.
وأكد أبو اليزيد، أنّ هذا المخزون سيكفي لاستهلاك المحافظة، مدة خمسة شهور مقبلة، وأضاف أنّه يوجد مخزون من الزيت والرز لشهر حزيران/يونيو المقبل.