بني سويف – مصر اليوم
أكد شعبان عبدالعال مدير عام تموين بني سويف، أمس السبت، إنّ المديرية دفعت بكميات من اللحوم المُبرَّدة والمُجمَّدة والأسماك والدواجن في فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة في مراكز المحافظة السبع، أمام المواطنين لمحاربة الغلاء والسيطرة على جشع التجار، حيث تم طرح 13 عجلًا بسعر 50 جنيهًا للكيلو الواحد، و4 أطنان لحم مجمد برازيلي بسعر 33 جنيهًا للكيلو.
وأضاف "عبدالعال" في تصريحات صحافية: "كما دفعت المديرية بفراخ مجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، ولحم خراف بـ 45 جنيهًا للكيلو الواحد"، لافتًا إلى دفع القوات المسلحة لحوم بسعر 43 جنيهًا للكيلو الواحد عن طريق منفذين في بندر بني سويف.