خضروات

أعلنت مديرية التموين في القليوبية، الاثنين، استقرار أسعار الخضراوات والسلع الغذائية خلال رمضان الكريم، هذا العام، وأكد وكيل الوزارة المهندس جمال السيد، أنّ هذا الشهر لم يكن له مثيل في أي عام آخر.

 وأوضح السيد، في تصريحات صحافية، أنّ الخضروات واللحوم والسلع الغذائية متوفرة بكثرة في جميع الأسواق بأسعار تناسب جميع المواطنين، مضيفًا أنّه وللمرة الأولى، يصل سعر كيلو الطماطم في أسواق المحافظة إلى جنيهين، فضلًا عن توفر اللحوم داخل جميع المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة، حيث وصل سعر الكيلو إلى 45 جنيهًا.

وأشار إلى أنّه توجد رقابه مشددة ومستمرة على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية؛ للسيطرة على الأسعار، ومنع التلاعب بها، مؤكدًا أنّه لا تهاون مع أي مخالف أو متلاعب.