القاهرة- إسلام عبد الحميد
أكد رئيس المترو المهندس خالد صبرة، أنه سيتم تشغيل المترو فى خطوطه الثلاثة بالمجان من الفترة من 4 إلى 7 مساء اليوم الخميس بمناسبة افتتاح قناة السويس.
وقال "صبرة" فى تصريحات صحفية إن المترو لن يتأثر من تشغيله خلال هذه الفترة مجانًا وذلك يرجع إلى أن اليوم الخميس إجازة رسمية هذا إلى جانب أن هذه الفترة فى غير ساعات الذروة والإقبال محدود.